Thursday, January 24, 2008

تعبان او ثعبان ....... انا

تاملت نفسي قليلا
لا لا كثيرا
وجدي نفسي اشبه كثيرا
بل يتفوق عليا هو
هو
ياكل ويختبئ
يتكاثر ويختئ
انا
ااكل واختبئ
لا اتكاثر ...... واختبئ
لا اريد من هذا العالم سوي هذا لشيء فقط
لا يهمني هذا العالم ابدا
اري نفسي في المراه ثعبان
لا يوجد لي صديق
ولا له
لا اريد منها سوي الطعام
هوه يريد اكثر
اااااااااااااااااه والف اه عليا
لا استطيع ان اكون ثعبانا
كل من عليها يصطاد لي الاخطاء
ويصطاد له الظهور
الكل متأهب لان يراني كي يرفعوا اسلحتهم علي
وعليه
حاولت فقط ان اتخلص من مثل هذه المشاعر البلهاء
ولكني تذكرت اني انا الابله
شديد البلاهه .... انا
وهو
لا يري قوته الا في فمه
بل فقط في ثمه
الثم الذي به يرعبني
ولكن انا لا اري قوتي
والتي اذا رايتها ساكون اعظم من عليها
قوتي في ربي
قوتي في خالقي
قوتي في من خلقت لاعبده
اااااااااااااه والف اه
لو رايتها

1 comment:

حدوته مصرية said...

بقى انت ملكش صديق !!!!! ماشى يا هادى

و بعدين رأيت ايه ؟ قوة الله تقصد؟!!